دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-23

التنمية تحقق في اعتصام لاطفال قرى SOS بالعقبة

 قالت وزارة التنمية الاجتماعية انها شكلت لجنة تحقيق في شكاوى اطفال قرى الـ SOS العقبة وذلك على خليفة تنفيذهم اعتصاما قبل ايام يشكون فيه سوء معاملة الادارة. 

وقالت الوزارة انها شكلت لجنة فورا للوقوف على حقيقة الشكاوى التي رفعها الاطفال، حيث ادعى الاطفال عبر شعارات تم رفعها انهم يعانون من سوء معاملة الادارة. 

محمود الجبور مدير الأسرة و الحماية في وزارة التنمية اكد لعمون ان الوزراة تابعت من اللحظات الاولى شكاوى الاطفال وشكلت لجنة تحقيق في ذلك مؤكدا ن الوزارة ستطلع ادارة القرى على نتيجة التحقيق لتتخذ بدورها الاجراءات المناسبة. 

الجبور اكد ان دور الحماية والرعاية لا يجوز ان يعود اليها من تخرج منها، حيث تخضع هذه الدور لقانون الاحداث الذي تعامل مع فشة عمرية من عمر يوم الى 18 سنة، اما من هم اكبر من ذلك فيفترض ان يكون قد بدأ بشق طريقة في الحياة وعودته الى دار الرعاية مجددا امر مخالف للقانون ومرفوض. 

ولذلك يحاول البعض بحسب الجبور العودة بالضغط والتحدي ويحرضوا الاطفال الموجودين على عمل مشاكل، على اعتبار ان لهم حق في ذلك. 

واكد الجبور انه لا احكام مسبقة على اعتصام اطفال قرية الـ SOS قبل ظهور نتائج التحقيق. 

ادارة القرى بدورها وعلى لسان مديرة الاتصال نانسي افرام اكدت لـعمون ان حماية الاطفال هو الاهم ومن غير المسموح تعرضهم للعنف او الايذاء، وشددت ان الادارة تنتظر نتائج التحقيق لاتخاذ الاجراءات المناسبة. 


عدد المشاهدات : ( 2212 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .