دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-23

الوكالة الإيطالية تؤكد توقيع يوفنتوس مع جوارديولا

أكدت وكالة الأنباء الإيطالية أن يوفنتوس أتم الاتفاق مع بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، ليكون خليفة ماسيمليانو أليجري في تدريب الفريق الموسم المقبل.

المدرب الكتالوني ارتبط اسمه بالسيدة العجوز بعد رؤيته في ميلانو بنفس الفندق الذي يتواجد فيه فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي، ليوفنتوس، 

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية أن الاتفاق بين الطرفين على عقد لأربعة أعوام مقابل 24 مليون يورو موسمياً، وسيكون الإعلان الرسمي في الرابع من يونيو.

وأضاف التقرير أن التقديم سيكون في الجمعة الرابع عشر من يونيو في ملعب "أليانز" الخاص بالبيانكونيري في تورينو، الميعاد الذي تم منع الجماهير فيه من التواجد بالمكان دون الكشف عن الأسباب.

عديد من لاعبي يوفنتوس تفاعلوا مع الأنباء بشكل مبهم، إذ أبدى دوجلاس كوستا إعجابه عبر انستجرام بعدد من المنشورات التي ترحب بوصول جوارديولا، بينما نشر ميراليم بيانيتش صورة لاسم جوسيف، الاسم الأول لجوارديولا.

مكاتب المراهنات في إيطاليا أيدت الخبر، إذ أصبح مدرب برشلونة السابق هو الأكثر ترشيحاً بنسبة أربعة لستة، ويأتي خلفه كلاً من ماوريتسيو ساري، مدرب تشيلسي، وسيموني إنزاجي، المدير الفني للاتسيو.

الجدير بالإشارة أن جوارديولا نفسه كان قد نفى تدريبه ليوفنتوس الموسم المقبل في حديث إعلامي له قبل مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلعب يوفنتوس الجولة المقبلة مع سامبدوريا في ختام الدوري الإيطالي، المباراة التي ستكون الأخيرة لأليجري بقيادة الفريق.

عدد المشاهدات : ( 383 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .