دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-23

لابورتا: برشلونة فقد أسلوبه الكــروي الأصيـــل

أبدى خوان لابورتا، الرئيس السابق لنادي برشلونة، أسفه إزاء فقدان البارسا «لأسلوبه الكروي الأصيل»، الأمر الذي تسبب في تعرضه لنتائج سيئة في البطولات الدولية التي خاضها خلال السنوات الأخيرة.
وقال لابورتا في تصريحات صحفية «برشلونة أكثر من مجرد ناد، ليس مجرد شعار، بل هو إعلان لمبادئ، لدينا مرجع كان يتمثل في أسلوب كروي أصيل علمه إيانا يوهان كرويف، نحن نراهن بعزم على الناشئين والآن أصبح النادي بعيدا عن ذلك».
وأبرز الرئيس السابق للبلوغرانا «الإرادة» التي اكتسبها الفريق خلال رئاسته دون أن ينسى ذكر صانع النتائج الجيدة في الإدارة الفنية، بيب غوارديولا.
وقال «في الرياضة الجماعية لا يكون الفوز ملكا لشخص واحد فقط، بل يصنعه الفريق بأسره».
وذكر لابورتا الذي تولى رئاسة النادي بين عامي 2003 و2010، بأن برشلونة تعاقد مع غوارديولا الذي كان يدرب فريق الشباب وقتها، على حساب المدرب الذي كان بطل أوروبا مع بورتو، البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقر بأنه كان «الرهان الأسهل».
وأوضح «لقد فعلنا ذلك لأنها كانت الطريقة التي تتسق مع ما نحن عليه، نظرا لأسلوبه الأصيل في لعب كرة القدم، والزمن أثبت في النهاية أننا كنا على حق، كان (اللاعبون والمدربون) الصناع الحقيقيين لنجاحات تلك الحقبة».
يشار إلى أنه خلال رئاسة المحامي والسياسي الكتالوني، حقق النادي أكثر من 50 لقبا رسميا في مختلف الرياضات، ويبرز من بينها دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في 2006 و2009، والدوري الأوروبي لكرة السلة في 2010 وكأس أوروبا لكرة اليد في 2005.
وانتهت ولاية لابورتا في 2010 ثم تقدم لانتخابات النادي في صيف 2015 حيث خسر أمام الرئيس الحالي للبرسا جوسيب ماريا بارتوميو.
وفي الثامن من ايار الجاري، بعد يوم من سقوط برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال على يد ليفربول الإنجليزي، طالب لابورتا بإجراء انتخابات مبكرة هذا الصيف، علما بأن الولاية الحالية تنتهي في2021.
عدد المشاهدات : ( 1382 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .