دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-28

عمان تستضيف مؤتمر منظمة المدن العربية الشهر المقبل

تستضيف أمانة عمّان الكبرى المؤتمر العام الثامن عشر لمنظمة المدن العربية والذي ينعقد في عمان يومي 24 و25 من حزيران الشهر المقبل.

وينعقد المؤتمر العام تحت عنوان: " تنمية مستدامة.. وشراكة أقوى" وبمشاركة كبيرة من أمناء العواصم ورؤساء مجالس الحكم المحلي ورؤساء البلديات العربية وبحضور عدد من الهيئات والمنظمات الإقليمية والدولية والأكاديميين والخبراء . وأكد أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربه أن المدن العربية بحاجة إلى التكاتف وتعزيز التعاون المشترك في ظل الظروف الراهنة لمواكبة المتغيرات المتسارعة والمستجدات من حولنا.

وقال: " أن استضافة أعمال المؤتمر العام الثامن عشر لمنظمة المدن العربية يعتبر انطلاقة جديدة للعمل العربي المشترك من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة والتي باتت تشكل عنصراً أساساً لتطور وتقدم المدن .

وأعرب الشواربه عن ترحيبه بضيوف المملكة الأردنية الهاشمية أمناء العواصم ورؤساء مجالس الحكم المحلي ورؤساء البلديات والمحافظين ، مؤكداً أن انعقاد المؤتمر العام في عمّان يعكس حرص المملكة الأردنية الهاشمية على دعم خطط وبرامج التنمية لما فيه خير مدننا العربية . 

من جهته عبر أمين عام منظمة المدن العربية المهندس أحمد حمد الصبيح عن تقديره للاستضافة الكريمة من أمانة عمّان الكبرى لأعمال المؤتمر العام الثامن عشر للمنظمة لافتا إلى أن عمّان تستضيف مؤسستين من مؤسسات منظمة المدن العربية " المنتدى العربي للمدن الذكية " و " مجموعة العمل الثقافي للمدن العربية ". وقال: يأتي عنوان المؤتمر منسجماً مع توجه ورؤية منظمة المدن العربية نحو دعم البرامج والخطط والاستراتيجيات التي من شأنها أن تحقق النمو المستدام للمدن العربية. 

وأضاف: " أن منظمة المدن العربية هي "بيت المدن العربية" ومنذ تأسيسها في العام 1967 في دولة الكويت دأبت على دعم وتمكين المدن العربية من تحقيق النمو المستدام وذلك من خلال البرامج والخطط والاستراتيجيات التي تدعم مسيرة النمو خاصة وأن ست مؤسسات تنضوي تحت منظمة المدن العربية تعمل بشكل فاعل بتنظيم الندوات والدورات والمنتديات. 

لافتاً إلى أن منظمة المدن العربية وبالتعاون مع شركائها الإقليميين والدوليين تعمل على مواكبة الركب الحضاري العالمي ونشر مفهوم الشراكة الفاعلة بين مدنها الأعضاء. وستعقد على هامش أعمال المؤتمر العام الثامن عشر ورشتي عمل من تنظيم مؤسسات منظمة المدن العربية ، تعقد الورشة الأولى تحت عنوان "الذكاء الاصطناعي وانترنت الاشياء لدعم استدامة المدن" بتنظيم مشترك بين المعهد العربي لإنماء المدن ومركز البيئة للمدن العربية. والورشة الثانية " إدارة المعرفة والمعلوماتية في المدينة العربية" بتنظيم مشترك بين مجموعة العمل الثقافي للمدن العربية والمنتدى العربي للمدن الذكية. يذكر أن منظمة المدن العربية تتخذ من الكويت مقراً لها، وهي منظمة اقليمية غير حكومية تأسست العام 1967، وتعنى بشؤون المدن والبلديات وتضم أكثر من 600 مدينة وبلدية عربية .
 
عدد المشاهدات : ( 2714 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .