دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-01

الازدحامات مستمرة على حدود العمري مع عودة الاف المغتربين وأعطال فنية تأخرهم لساعات..الأمن يوضح..والتأمين : عززنا الكوادر

لا زالت معاناة الاف المغتربين العائدين من دول الخليج عبر حدود العمري مستمرة لليوم الثالث لا سيما مع الاكتظاظ الذي شهده المركز الحدودي و الاقسام التابعة له و خلصة مكتب التأمين الإلزامي الموحد حيث جاءت عودة المغتربين
بالتزامن مع إعلان دول الخليج العربي وخاصة المملكة العربية السعودية اعتبار يومي الأحد والاثنين القادمين عطلة رسمية ودمجها مع عطلة عيد الفطر. .

وعبر البعض منهم عن اسيتائهم من سوء التنظيم والاكتظاظ في مركز الحدود ، وبينوا أن المركز ليس على أعلى قدر من الجاهزية .

و أضافوا : "كان على القائمين عليه أن يتوقعوا وجود هذا الكم الهائل من المواطنين خاصة مع اقتراب عيد الفطر السعيد وعطل المدارس وتجهيز استباقي بتعزيز الكوادر من اجل التخفيف عنا في درجات الحرارة الملتهبة خاصة انه معنا اطفال وعائلات وكبار سن وخاصة ان اغلبنا قطع مسافة الاف الكيلو مترات من دول خليجية بعيدة وما زلنا ننتظر لساعات طويلة في الساحات والشوارع ."

من جهته قال مدير الاتحاد الأردني لشركات التأمين ماهر الحسين في بيان صحفي أن اتحاد شركات التأمين الذي يدير المكتب الموحد لم يبدر منه أي تقصير بهذا الخصوص حيث قام بانتداب عدد كافٍ من الموظفين للعمل في مكتب العمري تزامناً مع إجازة العيد للتسهيل على الزوار إجراءات الدخول والحصول على وثيقة التأمين الإلزامي المطلوبة.

وأشار إلى أن جزءاً كبيراً من هذه المشكلة يتكرر في نفس مركز حدود العمري سنوياً، جراء شمول موقع مكتب التأمين الإلزامي في مبنى الخدمات العامة، الذي يضم مكاتب الصرافة وخدمات ومرافق أخرى

بدوره قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أنه وعقب البطئ في إجراءات حركة المسافرين الذي شهده مركز حدود العمري نتيجة عطل فني في النظام الخاص بأجهزة الحاسوب في قسم التأمين الإلزامي للسيارات التابع لشركات التأمين العاملة داخل المركز والذي رافق الزيادة الكبيرة في أعداد المسافرين التي يشهدها المركز خلال هذا الوقت من كل عام ، فقد باشرت إدارة الإقامة والحدود التابعة لمديرية الأمن العام بالتنسيق مع تلك الشركات وعملت على زيادة أعداد الموظفين العاملين وباشرت إجراءات العمل على تلك الأنظمة بشكل يدوي لتلافي الخلل الفني الذي كان قد حصل.

كما وتم معالجة العطل لضمان تسريع إجراءات حركة المسافرين القادمين والمغادرين عبر ذلك المركز الحدودي خلال الأيام المقبلة كما هو معتاد وتسهيل معاملاتهم وبما يضمن عدم تكرار أي تأخير لحركتهم مرة أخرى.

يشار أنه وحسب نتائج مسح المغتربين الأردنيين في دول الخليج العربي والذي اجري العام الماضي ، تقدر أعداد المغتربين الأردنيين حول العالم بـنحو ( 786,000 ) مغترب، وهذا العدد يشكل ما نسبته 10.5% من اجمالي المواطنين الأردنيين.

وبين المسح أن 61.4% من المغتربين الأردنيين في دول الخليج العربي في المملكة العربية السعودية، فيما كان 14.1% منهم يعملون في دولة الامارات العربية المتحدة، و12.5% منهم في دولة قطر
عدد المشاهدات : ( 1354 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .