دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-02

مؤسسة الوحدة للتجارة "هيونداي الأردن" تدعم مرضى مركز الحسين للسرطان

الرأي نيوز :
تأكيداً على استمرار سياستها الدائمة والراسخة في خدمة المجتمع الأردني، وضمن سعيها الدؤوب في مجال المسؤولية الاجتماعية المؤسسية ودعم المؤسسات الوطنية، قامت مؤسسة الوحدة للتجارة وكلاء هيونداي في الأردن بتقديم تبرع مالي لدعم علاج المرضى الأقل حظاً في مركز الحسين للسرطان.

جاء ذلك التبرع خلال زيارة إلى قسم الأطفال في مركز الحسين للسرطان قام بتنظيمها فريق مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن برعاية الرئيس التنفيدي للمؤسسة السيد حسن عليان ، وقد تخللها عدة فعاليات وأنشطة ترفيهية مخصصة للأطفال وذويهم بحضورعدد من موظفي مؤسسة الوحدة للتجارة، كما تم توزيع هدايا على الأطفال في نهاية الزيارة.

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الوحدة للتجارة "هيونداي الأردن"، مجدي النشاشيبي: "نحن في مؤسسة الوحدة للتجارة فخورون بتعاوننا المستمر مع مؤسسة الحسين للسرطان، ونتواصل مع أبنائنا من مرضى السرطان بشكل مستمر، تأتي هذه الفعالية ضمن نهجنا الراسخ في دعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان ، هذا الصرح الوطني الطبي الرائد صاحب الدور الكبير والرسالة السامية في مكافحة السرطان ورعاية المرضى وعلاجهم بأفضل الأساليب الطبية، إإضافة إلى دورهم المهم في نشر التوعية والتثقيف بين أفراد المجتمع ودعم المرضى في مسيرة كفاحهم ضد السرطان " .

وبدورها، شكرت السيدة نسرين قطامش مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، مؤسسة الوحدة للتجارة على هذا الدعم الذي جاء تزامناً مع شهر رمضان المبارك، والذي يعكس إيمانهم برسالتنا النبيلة في إنقاذ حياة مرضى السرطان.
عدد المشاهدات : ( 3375 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .