دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-04

الصحة: لا تهاون مع المعتدين على كوادر الوزارة مهما كانت مبرراتهم

قالت وزارة الصحة انها تلاحق المعتدين على كوادرها قانونيا وتخاطب الجهات المعنية لاتخاذ المقتضيات القانونية بحقهم وانها لا ولن تتهاون مع المعتدين تحت اي ظرف مهما ساق المعتدون من اسباب لبرير فعلتهم .

يأتي ذلك بعد تعرض طبيب وممرض في مستشفى معاذ بن جبل للاعتداء من قبل مرافقي مريضة.

وكان وزير الصحة الدكتور سعد جابر قد كلف مساعد الامين العام للشؤون الفنية ومديريات الصحة الدكتور عمار الشرفا بزيارة الطبيب والممرض المعتدى عليهما في مستشفى معاذ بن جبل ومتابعة الاجراءات المتخذة بحق المعتدين ميدانيا.

واطمان الدكتور الشرفا مساء يوم امس الاثنين على الوضع الصحي للطبيب والممرض وتابع الاجراءات القانونية المتخذة ومكث الى جانبهما الى ما بعد منتصف الليل ونقل اليهما وقوف الوزير الى جانبهما .

واكد رفض الوزارة للاعتداء على كوادرها اثناء تأدية واجبهم المهني والانساني في مواقع العمل المختلفة .
وقال ان الوزارة تتابع باهتمام بالغ تنامي ظاهرة الاعتداء على الكوادر حيث شهدت الاسابيع الماضية حالات اعتداء في عدد من مستشفيات الوزارة.

واضاف ان الوزارة تلاحق المعتدين قانونيا وتخاطب الجهات المعنية لاتخاذ المقتضيات القانونية بحقهم وانها لا ولن تتهاون مع المعتدين تحت اي ظرف ذلك ان فعل الاعتداء مدان ومرفوض وغير مبرر مهما ساق المعتدون من اسباب لبرير فعلتهم .

ويذكر ان طبيبا وممرضا تعرضا اثناء اداء الواجب في قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى معاذ بن جبل الحكومي في الشونه الشمالية مساء امس الأثنين لاعتداء من قبل مرافقي مريضة.

وقال مدير المستشفى الدكتور اياد عبيدات ان الطبيب والممرض أصيبا بكدمات ورضوض في انحاء متفرقه من جسمهما وانهما قيد المتابعة والعلاج وحالتهما الصحية مستقرة.
 
عدد المشاهدات : ( 2640 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .