دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-04

التخليص على 3300 سيارة كهربائية لغاية نيسان

 قالت وزارة المالية إن التخليص على السيارات الكهربائية ارتفع لأكثر من الضعف في الثلث الأول من العام الحالي، ما أدى إلى تباطؤ نشاط التخليص على هذه السيارات في شهر أيار الماضي.

وبحسب بيانات المنطقة الحرة الأردنية في الزرقاء، المختصة بالتخليص على السيارات، فقد ارتفع عدد السيارات التي تم التخليص عليها بنسبة 106 بالمئة لنهاية نيسان من العام الحالي إلى 3300 سيارة كهربائية مقارنة مع 1600 سيارة للفترة ذاتها من العام 2018.

وعللت الوزارة ارتفاع عدد هذه السيارات للاستفادة من تمديد إعفاء السيارات الكهربائية لأربعة شهور وبالتالي فرق الرسوم، والتي انتهت في 30 نيسان الماضي .

وقالت إنه ونتيجة التخليص على هذا العدد من السيارات، ولتوفر عدد كبير منها في معارض البيع، تباطأ التخليص على السيارات في شهر أيار الماضي، متوقعة أن تعود حركة التخليص إلى نشاطها في الربع الأخير من العام الحالي.
عدد المشاهدات : ( 2551 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .