دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-08

أيّها الأردنيون .. إضربوا زوجاتكم .. ولكن لا تكسروا عظامهن !

كتب / محرر شؤون الأسرة السعيدة



يبدو أن كافة قضايا الأمّة العربية والإسلامية قد وجدت طريقها للحل ، حتى القضية الفلسطينية في طريقها للخلاص ، وبالتأكيد الحل قادم لموضوع اليمن وسوريا وليبيا والسودان والجزائر .. الخ ، ولم يبق من مشاكل تعاني منها أمّتنا سوى مسألة ضرب الزوجات من قبل أزواجهن .
فأحد المشايخ الكبار ومن أهم المفتين في عالمنا العربي تحدّث في هذا الجانب ، داعيا إلى ضرب المرأة النشاز ، ولم يوضح تماما ما هو المقصود بالنشاز ؟ مؤكّدا هذا الشيخ بضرورة أن لا يكون الضرب مؤلما وأن لا يكسر عظاما .
استمعت إلى فتوى الشيخ عدّة مرّات ، وأنا أتساءل ؛ هل وصل بنا الأمر إلى هذا المستوى كي نناقش مثل هذه القضايا التي مضى عليها أكثر من ألف وأربعمائة سنة ؟ إلى أين وصل بنا الحال ونحن نستمع لمئات الفتاوى من مشايخ الفضائيات وكلّها في قضايا ربما نخجل من ذكرها ؟
الحال الذي نعاني منه في ظلّ هذا الواقع المرير يجعلنا نشعر بالتقيؤ في بعض الأحيان ، ونحن نشهد ما يجري في بلدان عربية من حروب ودمار وقتل واستباحة للأقصى والمقدسات . 
ولكن نبشّر الأردنيين بفتوى الشيخ المذكور .. اضربوا زوجاتكم ولا تكسروا عظامهن .. وربنا يجيب العواقب سليمة !
عدد المشاهدات : ( 1949 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .