دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-08

الضريبة تدعو لاغتنام تمديد اعفاء الغرامات

 دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين ممن يترتب عليهم ارصدة ضريبة دخل او مبيعات المبادرة الى دفع ما يترتب عليهم من ارصدة قبل نهاية حزيران الحالي، للاستفادة من قرار مجلس الوزراء بالاعفاء من كامل الغرامات الذي تم تمديده حتى نهاية شهر حزيران الحالي.
وقال مساعد مدير عام الدائرة، موسى الطراونة: إن بامكان المكلفين الذين لم يقوموا بتقديم إقرارات ضريبة الدخل او المبيعات المبادرة الى تقديمها ودفع الارصدة التي يتم اعلانها في هذه الاقرارات قبل نهاية الشهر الحالي للاستفادة من اعفاء الغرامات.
واوضح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) أن قيام الوزارات والمؤسسات العامة والخاصة باقتطاع ضريبة الدخل من الرواتب والأجور لا يعفي المكلفين الذين تتجاوز دخولهم السنوية الحد المقرر للاعفاءات من تقديم إقرارات ضريبة الدخل، وبالتالي فإن اي موظف او مستخدم يزيد مجموع دخله السنوي عن حد الاعفاءات ملزم بتقديم الإقرار الضريبي حتى وان تم اقتطاع ضريبة الدخل من الدخل الذي يحصل عليه شهريا. وبينت الدائرة أن المكلفين الذين لا تمكنهم ظروفهم الحالية من تسديد كامل المبالغ المطلوبة منهم دفعة واحدة بإمكانهم تقسيط الارصدة المترتبة حتى نهاية العام الحالي.
ودعت الدائرة المكلفين لعدم تاخير اجراءات الاستفادة من قرار الاعفاء حتى نهاية الفترة المحددة في الثلاثين من الشهر الحالي تجنبا للازدحام .
 
عدد المشاهدات : ( 2143 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .