دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-10

رفع أسعار "بنزين 90" ثلاثة قروش وقرشا لـ "بنزين 95"

اجتمعت اليوم العاشر من حزيران لجنة تسعير المشتقات النفطية في وزارة الطاقة باجتماع غير اعتيادي لتحديد أسعار بيع المشتقات النفطية محليا خلال الفترة من (11-30 حزيران الحالي)، حيت قامت اللجنة باحتساب أسعار المشتقات الرئيسية و فقاً للأسعار العالمية لهذه المشتقات خلال شهر أيار الماضي.

وقررت اللجنة رفع سعر بيع البنزين أوكتان 90 خلال الفترة من (11-30 من شهر حزيران الحالي) بمقدار 30 فلساً ليصبح 780 فلسا/ لتر بدلاً من 750 فلسا/لتر، والبنزين 95 بمقدار 10 فلسات ليصبح 1010 فلسات/لتر بدلا من 1000 فلس/لتر، ورفع سعر مادتي السولار والكاز بمقدار 10 فلسات فقط ليصبح 620 فلسا/لتر بدلا من 610 فلس/لتر.

في الوقت ذاته، تبقى أسعار باقي المشتقات النفطية للفترة المتبقية من الشهر كما هي واردة في تسعيرة شهر حزيران المعلنة بتاريخ 31/5/2019.

و تجدر الإشارة إلى أن لجنة تسعير المحروقات وبتوجيه من مجلس الوزراء، كانت قد قررت في اجتماعها المنعقد في وزارة الطاقة والثروة المعدنية يوم الجمعة الموافق 31 من أيار 2019 ، تثبيت أسعار المشتقات الرئيسية للفترة (1-10 حزيران القادم) كما هي عليه في شهر أيار، و بذلك بقيت الأسعار المحلية للمشتقات الرئيسية للثلث الأول من شهر حزيران كما هي عليه في تسعيرة شهر أيار الماضي، على أن تعاود اللجنة الاجتماع في 10 حزيران /2019 لعكس الأسعار العالمية للمشتقات الرئيسية على الفتره ما بين 11-30 حزيران.
عدد المشاهدات : ( 2042 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .