دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-12

مطاعم ومولات شارع ال36 حولت المنطقة لمكرهة صحية - صور وفيديو

فريال البلبيسي


تلقت 'الرأي نيوز' شكاوى عديدة من اهالي واصحاب المحال التجارية المحيطة بسامح مول من شارع 36 في الزرقاء الجديدة فخلف سامح مول والمحال التجارية العاملة والمطاعم جميعها تحولت  الساحة الخلفية الى مكب للنفايات ومكرهة صحية جالبة للحشرات والقوارض والكلاب التي قلبت امن السكان الى رعب .


تحرك فريق 'الرأي نيوز' الى موقع ذلك المكان الذي ناله ما ناله من روائح وقاذورات وحشرات المنطقة التي اجتمعت على هذا المكب .

الصور المرفقة تنطق بما ما يعجز عنه الكلام عن وصف الحال المزري ومآلت اليه المنطقة الى مكرهة صحية جالبة للامراض .


المواطنون يتساءلون لماذا لم تتخذ الجهات المسؤولة الاجراءات المناسبه بحق هذه المحلات وما هو دور بلدية الزرقاء في مخالفة هذه المحلات ومنع تراكم هذه النفايات وتنظيفها اولا بأول . وطالبوا البلدية باتخاذ الاجراءات القانونية بحق من يقوم برمي هذه النفايات والزامها بضرورة ازالة هذا المكب ومنع تراكمه.


واكد الاهالي واصحاب المحال التجارية ان موضوع النظافه يؤرق اصحاب المحال التجارية لان وجود النفايات متكدسة في الحاويات وعلى الارض يسهم في انتشار الحشرات والقوارض والروائح الكريهة حتى ان السيارات أصحبت غير قادرة على الاصطفاف في المنطقة التي خلف سامح مول لتواجد النفايات بالاكوام بها . ووسط تواجد عدد من نابشي النفايات والمعتاشين على بعض المواد التي ترمى بها من كراتين ومواد حديدية وغيرها .

اما الجيران القاطنون بجوارالمكب يقولون ان الوضع خطيرجدا واصبح لا يطاق ولا يحتمل وان تراكم النفايات في هذا الموقع اصبح مزمنا ولا حل له وخصوصا بعد ان طرق الجيران واصحاب المحالات التجارية جميع الابواب بالبلدية .


حاولوا التواصل مع ادارة سامح مول الا انهم لم يتوصلوا لحل معهم . كما ان السكان قدموا الشكاوي العديدة الى البلدية وكل الجهات المعنية الا ان الوضع بقي على حاله ولم يتغير شيئا.


واكد اهالي المنطقة ان النفايات شكلت بيئة خصبة لبعض ارباب السوابق للجلوس في المنطقة .


كما اتهم سكان المنطقة واصحاب المحال التجارية بلدية الزرقاء بعدم وضع حاويات جديدة في المنطقة وان الحاويات المتواجدة مهترئة وصدئة ومتهالكة وانهم قدموا شكاوى من اجل تغيير الحاويات في منطقتهم مطالبين البلدية بارسال ضاغطات وعمالها من اجل جمع تلك النفايات التي تؤثر على البيئة وخصوصا ان حرارة الجو تزيد من التلوث والروائح الكريهة . مؤكدين ان تاخر الضاغطات وسيارات جمع النفايات يستمر لفترة طويلة كما يؤدي الى تكاثر الحشرات الناقلة للامراض.

 
عدد المشاهدات : ( 5462 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .