دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-15

المومني يستقيل من رئاسة مجلس إدارة "صحيفة الغد"

الرأي نيوز :
 
قبل ناشر صحیفة ”الغد" محمد علیان أول من أمس استقالة رئیس مجلس الإدارة الدكتور محمد المومني.

وتقدم المومني باستقالته، مبررا ذلك برغبته التفرغ للكتابة في الصحیفة وللعمل السیاسي الذي انطوى تحته لسنوات طویلة.

وأكد علیان أن المومني قدم الكثیر للصحیفة خلال فترة رئاسته لمجلس إدارة ”الغد"، مشیرا إلى أنھ قادھا إداریا بمھنیة عالیة ساھمت في استمرار نھضتھا وتمیزھا واستقرارھا، خصوصا مع الظروف المادیة الصعبة التي تمر بھا الصحف الورقیة.
وتقدم علیان بالشكر من المومني الذي قبل أن یتسلم موقع رئاسة مجلس إدارة الصحیفة.

یشار إلى أن الدكتور المومني سیواصل العمل في صحیفة الغد ككاتب یطل على القراء من خلال مقال سینشر له ثلاثة أیام أسبوعیا.

من جانبه وجه المومني شكره إلى ناشر الصحیفة على الفترة التي قضاھا في ”الغد"، مشیدا بدور علیان في خلق مؤسسة إعلامیة بھویة مستقلة وممیزة، تحمل لواء الوطن والمواطن، وتعتبر مصدرا حقیقیا للمعرفة والمعلومة التي عنوانھا الدقة والمھنیة العالیة.

كما قدم شكره لموظفي الصحیفة من صحفیین وإداریین على روح الزمالة التي یتمتعون بھا، وروح الانتماء العالیة للمؤسسة، وعلى حرفیتھم بالعمل، ما جعل ”الغد" في مقدمة الصحافة المحلیة.

 (الغد)
عدد المشاهدات : ( 3410 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .