دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-15

«اليونسكو» تدفع للجامعات الحكومية مبلغًا ماليًا.. إشاعة

الرأي نيوز :
ردّت وزارة التربية والتعليم العالي من خلال منصة «حقك تعرف» على اشاعة تشير الى ان «منظمة اليونسكو تدفع للجامعات الحكومية مبلغا ماليا عن كل طالب جامعي، فيما تتقاضى الجامعات الحكومية رسوما من الطلاب، رغم حصولها على اكثر من 120 دولارا شهريا لكل طالب من منظمة اليونسكو، التي تدفع ذلك المبلغ (منذ 30 عامًا) عن كل طالب يدرس في أي من جامعات دول العالم الثالث».
وأكدت الوزارة أنه «ليس من مهمة منظمة اليونسكو تمويل التعليم الجامعي في أي دولة بالعالم، والحديث عن دفعها مبالغ شهرية لكل طالب غير صحيح، وانما تقدم دعما على شكل مؤتمرات وندوات وورش تدريب للحفاظ على التراث وتدريب الكوادر».
عدد المشاهدات : ( 1977 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .