دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-15

عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك

الرأي نيوز :
قالت عشيرة والدة الطفل الذي ظهر في مقطع فيديو، أثناء تعنيفه من قبل خاله، إن والده المتوفى منذ أيّام، طلب تأديبه.
وأضافت العشيرة، في بيان لها، أن "والد الطفل المتوفى قبل عدة أيام ووالدته، طلبا من خاله تأديبه (...) بسبب تصرفاته المؤذية للجيران والمجتمع".

وذكر البيان، أن "الفيديو قديم تم استغلاله من قبل البعض بطريقة كيدية ومقصودة".

وتاليا نص البيان:

"بسم الله الرحمن الرحيم

(يا أيها اللذين امنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)

صدق الله العظيم

نحن عشيرة ال حميدان بني مصطفى نتابع ما نشر وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الفيديو الذي تبين فيه باستخدام وسائل التربية التي فقدناها.

والمثل بقول الخال والد..

حيث قام خال الطفل وبالايعاز من أب وأم الطفل بضرب الطفل بطريقه كما وصفها الجميع بالوحشية… واستغله البعض من اجل البلبلة والفتن ما ظهر منها وما بطن..

ونؤكد للجميع بأننا نرفض هذا التصرف….. مع احتفاظنا بتوضيح الأمور على حقيقتها.

حيث أن والد الطفل المتوفى قبل عدة أيام رحمه الله ووالدته أيضا طلبا من خاله تأديبه لأنه كما يعلم المجتمع الذي يعيش فيه بان سلوكه وتصرفاته مؤذيه للجيران والمجتمع…. ولكي لا نشاهد هذا الطفل لا سمح خارج عن المبادئ والقيم والقانون بالمستقبل قام خاله بضربه بالطريقة التي نشرت.

وحيث أن هذا الفيديو قديم تم استغلاله من قبل البعض بطريقة كيدية ومقصودة… نطالب الأجهزة الأمنية جميعها بمعرفه من تسبب بهذه البلبلة ومعاقبة كل من له يد بتداول هذا الفيديو…. حيث أن والدة الطفل أدلت بشهادتها أمام حقوق الإنسان.. وبينت إنها هي من طلبت ذلك من خاله.

ومن باب تحقيق العدل تم تسليم المطلوب من قبل ذويه إلى الجهات المطلوبة نرجو من الجميع الحياد بالموضوع… والتروي قبل إصدار الإحكام، والله يرحم أيام زمان".
عدد المشاهدات : ( 2663 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .