دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-16

وفـد مــن مجلـس الشـورى السعــودي فـي عمـان اليــوم

الرأي نيوز :
 
يبدأ وفد من مجلس الشورى السعودي  برئاسة عضو المجلس رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية صالح بن منيع الخليوي اليوم الأحد زيارة رسمية إلى الاردن.
ويضم الوفد عدداً من أعضاء مجلس الشورى أعضاء اللجنة وهم : محمد بن راشد الحميضي، والمهندس محمد بن مدني العلي، وناصر بن عبد اللطيف النعيم، والدكتورة نورة بنت فرج المساعد.
وأكد الخليوي أن زيارة الوفد إلى الاردن الشقيق تأتي في إطار العلاقات الثنائية المتميزة بين المملكتين الشقيقتين التي يحرص على دعمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وأخوهما جلالة الملك عبد الله الثاني.
ونوه الخليوي بما تتميز به العلاقات الثنائية بين المملكة والأردن، واصفًا اياها بالمتأصلة والوثيقة منذ زمن طويل، والتي لا زالت تشهد تطورًا في مختلف المجالات ومنها تعزيز التعاون المشترك على صعيد العلاقات البرلمانية التي تجمع مجلس الشورى ومجلسي النواب والأعيان بالأردن.
وأفاد رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية أن وفد مجلس الشورى سيطلع المسؤولين في الاردن على الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لتحقيق رؤيتها الطموحة 2030، وما تمثله هذه الرؤية من خطة استراتيجية مهمة ستحقق نقلة نوعية للمملكة وشعبها، بما يعكس المكانة والأهمية التي تحتلها المملكة العربية السعودية سياسيًا واقتصاديًا في العالمين العربي والإسلامي ولما لها من دور فاعل ومؤثر في الساحة الدولية. وأوضح أن وفد المجلس سيبحث خلال الزيارة مع كبار المسؤولين في الحكومة ومجلس النواب في الأردن عدة موضوعات تصب في دعم وتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وبخاصة العلاقات البرلمانية، لافتًا إلى أن وفد المجلس سيبحث أوجه التعاون والتنسيق بين المجلسين في البلدين الشقيقين في المحافل البرلمانية الدولية والإقليمية.
كما سيلتقي وفد لجنة الصداقة السعودية الأردنية مع أعضاء مجلس النواب الأردني ممثلاً في لجنة الاخوة البرلمانية الأردنية السعودية في مجلس النواب الاردني لبحث سبل تفعيل العمل الثنائي للجان الصداقة البرلمانية بين المملكة والأردن؛ لما تمثله اللجان من دور فاعلٍ في دفع أوجه التعاون البناء في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.
واختتم الخليوي تصريحه منوهًا بما تجده لجان الصداقة في مجلس الشورى من دعم واهتمام من رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ وما تقوم به من حضور فاعل في مجال الدبلوماسية البرلمانية مع مختلف المجالس البرلمانية في العديد من الدول الشقيقة والصديقة بما يخدم المملكة العربية السعودية وسياستها الخارجية، سائلاً المولى – عز وجل – أن تتكلل هذه الجهود والزيارات المتبادلة في دفع العلاقات الثنائية بين البلدين إلى أعلى مستوياتها.
عدد المشاهدات : ( 3654 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .