دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-17

تعرف على العقوبة القانونية لكل من ساهم في مسلسل "جن"

الرأي نيوز :
 

أوضح المحامي محمد نظمي اليوم الاثنين، عقوبة كل من أبدى تأييده لمسلسل 'جن'، وممثليه، ومن تداول مقاطع منه، ومن أجاز وسهل بإنجاز 'المسلسل' من الجهات المسؤولة.


وقال في منشور له عبر حسابه على موقع فيس بوك، إن القانون الأردني يعاقب بالحبس مدة سنة كل من فعل فعلاً منافيا للحياء، أو أبدى إشارة منافية للحياء في مكان عام، أو في مجتمع بصورة يمكن معها لمن كان في مكان عام ان يراه، مشيراً إلى إن هذه المادة إنما تعاقب على كل فعل مغاير للآداب يرتكب علنا فيخدش أو يمكن أن يخدش عاطفة الحياء عند الناس الذين يشهدونه على غير ارادتهم، والغرض منها حماية شعور الجمهور من أن تجرحه رؤية بعض المناظر العارية أو المظاهر الجنسية التي تقتضي الأخلاق والآداب العامة التستر على اتيانها.


وأضاف نظمي، إن 'المادة 9' من تعليمات مراقبة أشرطة الأفلام تمنع إجازة الأفلام القائمة على الإثارة والجنس من حيث الشكل والمضمون أو العلاقة المحرمة ، أو بأي طريقة أو صورة أو وسيلة أخرى.




وتابع نظمي، كما انه ووفقا للمادة 182 من قانون العقوبات فإنها تعاقب بالحبس من شهر الى سنتين كل موظف حكومي يستعمل سلطة وظيفته مباشرة او بطريق غير مباشر ليعوق او يؤخر تنفيذ أحكام القوانين ، او الانظمة المعمول بها.


وأضاف، و تعاقب المادة 207 من ذات القانون بالحبس من أسبوع الى سنة كل موظف حكومي مكلف بالبحث عن الجرائم او ملاحقتها ، أهمل او أرجأ الإخبار عن جريمة اتصلت بعلمه.

وكان 'مسلسل جن' الذي انتجته شبكة 'نتفليكس' الأمريكية، وتم تمثيله من قبل شبان أردنيين، قد أثار الجدل في الشارع الأردني مؤخراً، وذلك لما يتنافى مع القيم والأخلاق المجتمعية .
عدد المشاهدات : ( 3480 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .