دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-20

حصول 258 غزيا على حق تملك شقق واراض في المملكة

الرأي نيوز:

بلغ عدد الغزيين الذين استفادوا من قرار الحكومة القاضي بالسماح لأبناء قطاع غزة من حملة الجوازات الأردنية، بتملك عقارات وشقق لغايات السكن ومركبات الديزل ( 258 )، غزي، وذلك بحسب الناطق الرسمي باسم دائرة الاراضي والمساحة الدكتور طلال الزبن .

وقال الدكتور الزبن ، عن استقبال الدائرة للعديد من الطلبات التي تنظرها اللجنة الحكومية المشكلة في الاراضي والمساحة، للنظر تحقيق الطلبات للشروط التي اعدت لتلك الغاية.

وتتضمن الشروط: السماح لرب الأسرة من أبناء قطاع غزة ممن يحمل جواز السفر الأردني المؤقت (سنتان أو 5 سنوات)، من فاقدي حق المواطنة والمقيم على أراضي المملكة، ولا يحمل "لم شمل" – يصدره الاحتلال -، بتملك شقة في عمارة، أو منزل مستقل، أو قطعة أرض فارغة لغايات بناء للسكن.

وقررت الحكومة الأردنية، في وقت سابق، السماح لأبناء قطاع غزة بتسجيل مركبات الديزل بأسمائهم، بالتزامن نوهت الحكومة إلى ان القرار لا يسمح للغزي بالحصول على الجنسية الاردنية.

ووفق تقديرات رسمية يبلغ عدد الفلسطينين من ابناء قطاع غزة في الأردن نحو 140 ألف نسمة، يعيش معظمهم في مخيم سوف بجرش.

وجدد رئيس جمعية مستثمري قطاع الاسكان، المهندس زهير العمري، عبر "عمون" نصيحة للحكومة، بإستهداف كبار المستثمرين من ابناء قطاع غزة في دول الخليج العربي.


عدد المشاهدات : ( 4103 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .