دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-24

الصفدي: الأردن يتحمل ضغوطا استثنائية

الرأي نيوز :
استعرض وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم مع وفد أميركي الجهود المبذولة للتوصل لحل سياسي للأزمة السورية. 

وأكد الصفدي خلال لقائه اعضاء اللجنة المشكلة من الكونغرس الامريكي لتطوير استراتيجية شاملة حول سوريا Syria Study Group برئاسة السيد مايكل سنج ان إنهاء المعاناة وإيجاد حل سياسي للأزمة ضرورة إقليمية ودولية. 

وأكد الصفدي ضرورة تكثيف جهود المجتمع الدولي لانهاء الأزمة عبر الحل السياسي الذي يقبله السوريون ويحفظ وحدة سوريا واستقرارها ويعيد لها أمنها ويوفر ظروف العودة الطوعية للاجئين إلى وطنهم. 

ووضع الصفدي الوفد في صورة الضغوط التي تتعرض لها المملكة جراء استضافة مليون وثلاثمائة ألف شقيق سوري. 

وشدد وزير الخارجية على ضرورة تقديم المجتمع الدولي الدعم اللازم للاجئين وللأردن الذي يقدم كل ما يستطيع من عناية للاجئين رغم ظروف المملكة الاقتصادية الصعبة. 

وأكد أن دعم اللاجئين مسؤولية دولية وقال الصفدي إن الأردن يتحمل عبء أزمة اللجوء نيابة عن المجتمع الدولي ويتحمل جراء ذلك ضغوطا استثنائية يستوجب جهدا دوليا استثنائيا لمساعدته على مواجهة التحديات الاقتصادية المتولدة من تبعات استضافة اللاجئين والأزمة السورية. 

وأكد الصفدي أن حل مشكلة تجمع الركبان للنازحين السوريين هو عودة قاطنيه إلى مناطقهم. وقال إن الأردن قام بدوره الإنساني إزاء قاطني الركبان حين كانت إمكانية إيصال المساعدات لهم من الداخل السوري غير متاحة لكن ظروف إيصال المساعدات من الداخل السوري وعودة قاطني التجمع إلى بلداتهم التي جاؤوا منها متاحة الآن ما يفرض التعامل مع القضية من الداخل السوري. وقال إن عودة قاطني التجمع إلى مناطقهم هو الخيار المنطقي، الإنساني والوحيد لحل مشكلة التجمع. 
واكد الصفدي أهمية التعاون والتنسيق الدولي لمحاربة الإرهاب الذي خسر سيطرته المكانية في سوريا والعراق لكنه ما يزال يمثل خطرا أمنيا وأيديولوجيا.

وأشاد الصفدي بمتانة الشراكة الأردنية- الأميركية وتطور العلاقات الثنائية. وثمن أعضاء اللجنة الدور الإنساني الكبير الذي يقوم به الأردن إزاء اللاجئين ودور الأردن الهام في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
عدد المشاهدات : ( 2774 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .