دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-26

طائرة حكومية" تقل (16) مسؤولا بين وزراء وامناء عامين وموظفين الى القاهرة الاسبوع القادم "وثائق"

الرأي نيوز :
 
من المتوقع ان تحط طائرة حكومية تقل حوالي 16 مسؤولا بين وزراء وامناء عامين وموظفين من مختلف الدرجات وذلك لحضور اجتماع الدورة الثامنة والعشرين للجنة العليا الأردنية المصرية، والتي ستعقد في القاهرة يوم الرابع من تموز المقبل.

وتضمن الكتاب تسمية أعضاء الوفد المشارك في الاجتماعات، ويترأسه وزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري.
، رغم أنها أعلنت في وثيقة إنجازاتها الأخيرة، تقليص عدد المشاركين بالوفود الرسمية إلى 3 أعضاء فقط!.

وكان تقرير قد صدر عن مركز راصد ان السفرات التي شارك بها رئيس الوزراء وأعضاء مجلس الوزراء خلال العام الأول، والمستخلصة من الأعداد المنشورة من الجريدة الرسمية، وصل مجموعها إلى 228 رحلة سفر خلال العام الأول شارك بها 39عضواً من أعضاء مجلس الوزراء بالإضافة إلى رئيس مجلس الوزراء،

وعند تتبع إعلان وجهة السفر تبين أن 25%من مجموع رحلات السفر لم يتم الإعلان عن وجهتها، مقارنةً بـ 75%رحلة سفر تم الإعلان عن وجهتها
عدد المشاهدات : ( 3765 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .