دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-26

ارتفاع اسعار قمصان وبدلات الرجال والحجاب النسائي والجينز والألبسة الداخلية بأنواعها ..تفاصيل

الرأي نيوز :
من المتوقع ارتفاع اسعار الملابس الداخلية با نواعها وهي "قمصان الرجال، بدلات الرجال، الملابس الشرعية للنساء، وبناطيل الجينز والكتان للرجال والنساء و أن نسب الرفوعات متفاوتة في حدها الأعلى نسبة 10%، متوقعا أن تنعكس على أسعار السوق.

وفق تصريحات نقيب تجار الألبسة، منير دية، أن قائمة الأسعار الاسترشادية للملابس الجديدة المستوردة وياتي ذلك مع بدء دائرة الجمارك، بدأت بتطبيق أسعار التخمين الجديدة، على الملابس المتسوردة من الصين، اعتبار من الامس الثلاثاء
يشار ان دائرة الجمارك بدات ، بتطبيق قائمة جديدة للأسعار الاسترشادية للألبسة الجديدة المستوردة من الصين،وتم التوافق على القائمة، بعد تشكيل لجنة مشتركة تُمثل نقابة تجار الألبسة والأقمشة والأحذية، ودائرة الجمارك، وقد عملت على إعدادها منذ العام الماضي.

وأضاف دية، أن الملابس التي شملها قرار الرفع، متوفرة محليا، حيث أن ضغوط الصناعيين أدت إلى هذا الرفع، مشيرا إلى أن انعكاس القائمة الجديدة على الأسعار بالنسبة للمواطنين، سيقتصر على الأنصاف التي شملها الرفع وبنسب بسيطة.

بيد أنه أكد تشابه الأسعار في القائمة الجديدة، إلى حد كبير مع سابقتها، التي عُمل بها بين عامي 2009 و2018، لكن أضيفت تحديثات تواكب تغيرات تلك السنوات، بالإضافة للتوسع بأنواع الملابس المشمولة بالنشرة الاسترشادية.ومن المنتظر أن تُحقق القائمة الجديدة، العدالة بالتخمين في جميع المراكز الجمركية، وفقا لدية.

وشدد نقيب تجار الألبسة، على أن النقابة، تُرحب بأي ملاحظات من التجار بشأن القائمة الجديدة، ومستعدة للتشاور وتعديل ما فيها بالتنسيق مع الجهات المعنية إذا دعت الحاجة لذلك .

عدد المشاهدات : ( 2464 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .