دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-01

مبحث التربیة الإسلامیة يختتم امتحانات "التوجیهي" الیوم

الرأي نيوز :
 
یُسدل الستار، الیوم الاثنین، على امتحانات شھادة الدراسة الثانویة العامة ”التوجیھي"، التي بدأت في 11 حزیران (یونیو) الماضي، حیث یمتحن 116608 من طلبة الفروع الأكادیمیة والمھنیة في مبحث التربیة الإسلامیة.

وبشكل عام، أبدى معظم الطلبة الذین تقدموا للامتحانات ھذا العام ارتیاحھم للمباحث التي امتحنوا فیھا، فیما اشتكى طلبة الفرع العلمي من صعوبة مبحث الفیزیاء الذي تقدموا إلیھ في ثالث أیام الامتحانات. 
ولم یسجل في الأیام الأخیرة من الامتحانات أي اعتراضات أو شكاوى على طبیعة أسئلة المباحث التي تقدم إلیھا الطلبة، ولوحظ انخفاض عدد الاعتراضات في ھذه الدورة، خلافا لدورات سابقة كانت تشھد شكاوى تتعلق بصعوبة الأسئلة باعتبارھا ”فوق المستوى التحصیلي للطلبة".
یذكر أن عدد الطلبة الذین تقدموا لامتحان التوجیھي ھذا العام بلغ 159209 مشتركین ومشتركات، من بینھم 99927 من الطلبة النظامیین و59282 من طلبة الدراسة الخاصة.

وتوزعت أعداد المتقدمین للامتحان على جمیع الفروع، بواقع 56268 بالفرع العلمي، و80673 بالفرع الأدبي، و192 بالفرع الشرعي، و2674 بفرع الإدارة المعلوماتیة، و156 بالتعلیم الصحي.
كما بلغ عدد المتقدمین للامتحان 8184 في الفرع الصناعي، و2664 بالفرع الزراعي، و1892 بالفرع الفندقي والسیاحي، بالإضافة إلى 6506 مشتركین بفرع الاقتصاد المنزلي. 
عدد المشاهدات : ( 4432 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .