دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-01

"باص عمان" حافلات بمقاعد لذوي الاحتياجات الخاصة لأول مرة .. والرزاز يدعو المواطنين لتجنب شراء السيارات

الرأي نيوز :
 
 أطلق رئيس الوزراء  الدكتور عمر الرزاز  وسط حالة ترحيبية عامة من الجمهور مشروع خدمات "باص عمان” وهو عبارة عن مشروع جديد يطلق نحو 150 حافلة كبيرة ضمن برنامج توقيت زمني على نظام النقل العصري.

المشروع الذي افتتحه الرزاز يوم أمس الاحد برفقة يوسف الشواربه امين العاصمة عمان يقدم خدمات النقل المنتظم إلى جميع احياء ونواحي مدينة عمان .

الحديث  هنا عن شبكة حافلات حديثة جديدة بكلفة نقل معقولة وبصورة توحي بان مشروع الباص السريع في طريقه للتنفيذ ايضا بعد طول إنتظار ، حيث أن باص عمان ولأول مرة خصص مساحات ومقاعد لذوي الحاجات الخاصة وللطلاب الصغار ولكبار السن ضمن المواصفات العالمية في حافلات النقل.

ويؤكد مختصون بان التحدي الاساسي الذي يواجه المشروع هو عنصر انطلاق الحافلات بالتوقيت المناسب نظرا لحالات الزحام غير المنضبطة في جميع انحاء عمان العاصمة.

واقترح الرزاز علنا على المواطنين تجنب شراء سيارات بالتقسيط بعد الان والاعتماد في النقل على الشبكة العامة واعدا بان يتم تطويرها بصورة اسرع خلال الاسهر القليلة المقبلة ، ويحاول الرزاز عبر الاهتمام بالنقل العام حصريا التأشير على اولويات حكومته في مجال تطوير خدمات القطاع العام معتبرا ان ذلك بالنسبة له التحدي الرئيسي وهو ما قاله بحضور رأي اليوم قبل عدة اشهر.

ويؤكد مراقبون سياسيون بان الرزاز مهتم جدا ببصمات سريعة في ملف القطاع العام ونظام الخدمات ويراهن على الملف الصحي وملف النقل العام بإقناع الشارع والقوى السياسية بأن حكومته تبحث عن انجازات يمكن تحقيقها ونقلات نوعية في نظام القطاع العام بدلا من الاكثار من الحديث في ملفات من الصعب الانجاز فيها مثل الاصلاح السياسي والانتخابات والقضايا والملفات السياسية.

وشهدت الاسابيع القليلة الماضية تكثيفا بالاجتماعات والمشاورات ذات الصلة بمشاريع النقل العام تحديدا حيث صدرت توجيهات من رئاسة الوزراء لأمانة العاصمة بالتسريع أكثر في انجاز المرحلة الاولى من مشروع الباص السريع الذي طال إنتظاره ودخل في السنة السابعة من عمره دون الإنتهاء منه
عدد المشاهدات : ( 4010 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .