دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-14

السفارة الإسرائيلية بعمان تتبجّح باحتفالها ، ومشاركون أردنيون يطلبون عدم نشر الصور

الرأي نيوز :
 

 خاص


هذا هو الإحتفال الثاني لسفارة العدو الإسرائيلي في عمان خلال شهرين ، فالإحتفال الأول كان في السادس عشر من شهر أيّار الماضي بمناسبة قيام ما يسمّى دولة إسرائيل ، أو ذكرى النكبة ، ومؤخّرا إحتفال ثان بذكرى توقيع معاهدة وادي عربة بين الأردن ودولة الإحتلال .


وفي كلّ مرّة يصدر بيان عن السفارة يشير إلى مشاركة أردنيين ، وفي التدقيق بأمر المشاركة ، نجد أن الحضور من الأردنيين لا يتجاوز الخمسين شخصا ، وفي غالبيتهم من التجّار المتعاملين مع السوق الصهيوني ، ولم يشهد الإحتفال الأول حضورا دبلوماسيا أردنيا أبدا ، في حين أنّ الإحتفال الذي جرى بمناسبة اتفاقية السلام ، فقد لوحظ حضور دبلوماسي أردني على مستوى محدود ، وبعض من الذين شاركوا في الإتفاقية قبل أكثر من ربع قرن .
ومن المشاركين أيضا عدد لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة ممن يطلق عليهم بالوجهاء ، والذين لا يمثّلون إلّا أنفسهم فقط .
وعلى الرغم من ذلك تتبجّح السفارة الصهيونية بهذه المشاركات ، مع تأكيدنا أن الحضور من الأردنيين تمنّوا على السفير عدم ذكر أسمائهم أبدا ، أو نشر أي صور تخصّ الإحتفال المذكور .

عدد المشاهدات : ( 1717 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .