دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-15

القبض على مطلوب في اربد وضبط اسلحة نارية ومواد مخدرة

الرأي نيوز :
داهمت قوة أمنية من مديرية شرطة محافظة اربد منزل أحد المطلوبين في قرية سمر بمحافظة اربد والقت القبض عليه وضبطت بحوزته سلاحين ناريين وكمية من المواد المخدرة. 

قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في مديرية شرطة محافظة اربد حول مكان تواجد أحد الأشخاص المطلوبين داخل منزله في قرية سمر بلواء بني كنانة في محافظة اربد ، وأن بحوزته أسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة حيث بوشر بتتبع تلك المعلومات لإلقاء القبض على ذلك المطلوب وضبط ما بحوزته من مواد مخدرة وأسلحة نارية. 

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال متابعة تلك المعلومات وبعد التأكد منها شُكِّلت قوة أمنية من مديرية الشرطة بكافة الأقسام التابعة لها وجرت مداهمة منزل ذلك المطلوب وألقي القبض عليه ، وبتفتيش المنزل عثر على سلاحين ناريين ومجموعة من المخازن وكمية من الذخيرة الحية ، بالإضافة لكمية من الحبوب والمواد المخدرة مختلفة الأنواع ومبلغ مالي ، وبوشر التحقيق.
عدد المشاهدات : ( 2826 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .