دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-16

النشامى ينتظرون نتائج قرعة كأس العالم الاربعاء

الرأي نيوز :

ينتظر المنتخب الوطني نتائج قرعة الدور الثاني التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم (قطر ٢٠٢٢)، والتي ستقام صباح يوم غد الأربعاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ويشار إلى أن المنتخب الوطني يتواجد في المستوى الثاني ضمن التصنيف الدولي لشهر يونيو.

وسيشارك في الدور الثاني من التصفيات ٤٠ منتخباً وزعوا على خمس مستويات بحسب التصنيف الدولي الصادر في شهر يونيو الماضي، فيما يلي توزيع المنتخبات في هذا الدور :

المستوى الأول : إيران ، اليابان ، كوريا الجنوبية ، أستراليا ، قطر ، الإمارات ، السعودية والصين

المستوى الثاني : العراق ، أوزبكستان ، سورية ، عُمان ، لبنان ، قيرغيزستان ، فيتنام والأردن

المستوى الثالث : فلسطين ، الهند ، البحرين ، تايلاند ، طاجيكستان ، كوريا الشمالية ، الصين تايبيه والفلبين

المستوى الرابع : تركمانستان ، ميانمار ، هونغ كونغ ، اليمن ، أفغانستان ، المالديف ، الكويت وماليزيا

المستوى الخامس : إندونيسيا ، سنغافورة ، نيبال ، كمبوديا ، بنغلاديش ، مانغوليا ، غوام وسريلانكا.


وستوزع هذه المنتخبات على ٨ مجموعات بواقع خمسة منتخبات في كل مجموعة ، حيث ستلعب منتخبات كل مجموعة مباريات ذهاب وإياب (أي أن كل منتخب سيلعب ٨ مباريات).

ويتأهل أول كل مجموعة من المجموعات الثمانية إلى الدور الثالث من التصفيات إلى جانب أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثاني ليكون المجموع ، ١٢ منتخباً ستتأهل كذلك هذه المنتخبات مباشرةً إلى كأس آسيا (الصين ٢٠٢٣).


في الدور الثالث والحاسم من التصفيات ستوزع المنتخبات الـ ١٢ على مجموعتين ستضم كل مجموعة ست منتخبات ستلعب ضد بعضها البعض (أي أن كل منتخب في هذا الدور سيلعب ١٠ مباريات) ، حيث سيتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم فيما سيلعب صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين مباراتي ذهاب وإياب يتأهل الفائز منهما لخوض الملحق العالمي.

وستقام مباريات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية خلال الفترة من ٥ سبتمبر ٢٠١٩ إلى ٩ يونيو ٢٠٢٠.
عدد المشاهدات : ( 2133 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .