دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-17

في الطريق .. حزب سياسي كبير للسيطرة على ثلث مقاعد البرلمان !

الرأي نيوز :
 

خاص

في المعلومات التي حصلت عليها وكالة رم من مصادر موثوقة ، أشارت إلى أنّ شخصية سياسية نافذة بدأت نشاطا مكثّفا خلال الأسابيع الماضية باتّجاه تأسيس حزب سياسي يتمتّع بالقوّة والقدرة على المنافسة .
وتضيف أن تلك الشخصية استطاعت استقطاب العشرات من النواب ورجال الأعمال وممن يمتلكون قواعد شعبية عريضة تمهيدا للإعلان قريبا عن الحزب السياسي الجديد الذي من المتوقّع أن يشكّل حالة جديدة في الحياة الحزبية الأردنية منذ الإنفراج الديمقراطي قبل أكثر من ثلاثين عاما .


وتشير المعلومات أن الحزب الجديد يستعدّ جيدا للمرحلة القادمة ، وقد يعمل على تشكيل كتلة كبيرة تخوض الإنتخابات في مختلف مناطق المملكة ، بغضّ النظر عن تعديلات قانون الإنتخابات القادم .

وتؤكّد أن الحزب المنوي إنشاؤه يذهب بعيدا في طموحاته ، حيث أشار أحد القائمين عليه ، بأنّ الحزب سيعمل للسيطرة على مالا يقلّ عن ثلث مقاعد المجلس النيابي القادم ، مضيفا أن عددا كبيرا من الشخصيات الفاعلة سوف تنخرط في الحزب الذي سيكون علامة فارقة في الحياة الحزبية على حدّ قوله ، منوّها بوجود دعم لا محدود للحزب من عدد كبير من رجال الأعمال والإقتصاديين .

عدد المشاهدات : ( 2333 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .