دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-20

لماذا يستقبل العرب هؤلاء المتصهينين ؟

الرأي نيوز :
 

خاص


حسنا فعلت القيادة الفلسطينية برفض استقبالها لأيّ مبعوث أمريكي من إدارة الرئيس ترامب ، لأنّها أدركت أنّ هذه الإدارة أدارت ظهرها للفلسطينيين ، وجلّ همّها هو مساندة إسرائيل والدفاع عنها .

المبعوث الرئاسي الأمريكي جيسون غرينبلات ، صهيوني حتى العظم ، أدلى مؤخّرا بتصريحات لم نسمع مثيلا لها حتى من أعتى اليمين المتطرّف في إسرائيل ، فماذا قال هذا الشخص ؟
يجب إلغاء مصطلح المستوطنات ، واستبداله ببلدات وضواحي ، وإسرائيل هي ضحيّة للنزاع في المنطقة ، وكأنّه يريد أن يقول بأنّ الفلسطينيين هم من يحتلون إسرائيل ، ويقول أيضا ؛ إنّ إسرائيل تخطيء أحيانا ، ولكنها تعمل على إصلاح هذا الخطأ .


وعن الضفة الغربية يقول غرينبلات ؛ هي ليست أراض محتلّة ، بل أراض متنازع عليها ، وأنّ اسرائيل هي التي تتعرض للهجمات وليس الآخرين ، وقد تحمّلت إسرائيل منذ إنشائها هذه الهجمات من العرب ، ورغم ذلك تسعى للسلام معهم .
هل يريد العرب أكثر من هذه التصريحات من قبل العاملين في إدارة ترامب ؟ وهل هناك رجاء أو أمل من مثل هذه الإدارة ؟ ورغم كلّ ذلك مازلنا نفتح أبواب عواصمنا لاستقبال هؤلاء المتصهينين .

عدد المشاهدات : ( 778 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .