دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-24

لمحاربة تلوث الهواء.. بريطانيا تتخلى عن السيارات لصالح المشى والدراجات

الرأي نيوز :
أصدر تقرير حكومى بريطانى دعوة يحث فيها البريطانيين على التخلى عن السيارات لصالح المشي وركوب الدراجات، حيث تؤدي المركبات بكل أنواعها إلى الازدحام وتلوث الهواء وضعف الصحة.
 
 
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن لجنة النقل الحكومية، تؤكد أن التبادل من اعتمادنا على السيارات إلى المشي وركوب الدراجات يمكن أن يساعد في مكافحة هذه القضايا البيئية الخطيرة.
 
كما حث مؤلفو الورقة البحثية صناع السياسة على وضع أهداف أكثر طموحًا وزيادة التمويل للإجراءات التي تهدف إلى تعزيز أشكال أفضل، حيث إن الأهداف الحالية لركوب الدراجات والمشي ليست طموحة بما فيه الكفاية.
 
وقد أوصوا بأن تراجع الحكومة إستراتيجية الاستثمار في ركوب الدراجات والمشي، كما يحثون على وضع أهداف لمساعدة الركاب على الخروج من سياراتهم وإجراء التبديل بالسير على الأقدام أو بالدراجة في رحلات قصيرة أو كجزء من رحلة أطول.
 
وتوصي اللجنة بموارد تمويل مخصصة لتقديم تحسينات من شأنها زيادة مستويات المشي وركوب الدراجات وزيادة إجمالي التمويل للنقل النشط.
عدد المشاهدات : ( 697 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .