دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-30

19 ألف طلب التحاق في جامعات رسمية

الرأي نيوز :
 
قالت مديرة وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، خولة عوض، إن عدد الطلاب المتقدمين بطلبات الالتحاق للجامعات الرسمية بلغ حتى اليوم الثاني لبدء عملية تقديم طلبات القبول الموحد 19 ألف طلب.

وأضافت عوض، إن 42 ألف طالب وطالبة حصلوا على معدل 65% فأكثر، دفعوا رسم تقديم طلب الالتحاق للجامعات الرسمية، باستخدام آلية الدفع الإلكتروني.

'عملية تقديم طلبات الالتحاق الإلكترونية في الجامعات الأردنية الرسمية بدأت الأحد، وتستمر حتى الساعة 12 ليلا من الأربعاء المقبل، من خلال الموقع الإلكتروني للوحدة'، قالت عوض، موضحة أنه 'سيعاد فتح موقع القبول الموحّد مرة أخرى بعد الدورة التكميلية لطلاب الثانوية العامة'.

وأضافت عوض أن الطالب الأردني الحاصل على معدل 65% فأكثر فقط، يدفع رسم تقديم طلب الالتحاق للجامعات الرسمية، باستخدام آلية الدفع الإلكتروني عن طريق 'خدمة تسديد الفواتير من البنك المركزي الأردني' (eFAWATEERcom)، وبعد ذلك يتم إرسال رسالة نصية إلى رقم هاتف الطالب تحتوي على رمز المستخدم (UserID)، والرمز السري (Password) الضروريين للدخول إلى برمجية تقديم طلب الالتحاق.

الناطق الإعلامي باسم ديوان الخدمة المدنية، خالد الغرايبة، قال إن هناك 339 ألف طلب توظيف تراكمي في الديوان، موضحا أنه تم إطلاق دراسة إرشادية للطلاب عن التخصصات المطلوبة والمشبعة في سوق العمل.

ودعا الغرايبة إلى الابتعاد عن التخصصات المشبعة في سوق العمل، للإسهام في حل مشكلة البطالة التي وصلت خلال ربع العام الأول 19%.
عدد المشاهدات : ( 3575 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .