دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-06

أغنى أغنياء العالم يخسرون 117 مليار دولار من ثروتهم في يوم واحد

الرأي نيوز :
خسر اثرياء العالم 1ر2 بالمائة من ثروتهم أي ما يعادل 117 مليار دولار في يوم واحد.
ووفقا لتقرير نشرته وكالة انباء بلومبيرج الدولية اليوم الثلاثاء، فإن هذه الخسارة 'جاءت مع فتح الاسواق العالمية ابوابها امس الاثنين بالتزامن مع تفاقم المخاطر في الاسواق العالمية نتيجة تجدد التوترات التجارية بين واشنطن وبكين'. وجاء في التقرير ان مستثمرين ابتعدوا عن صناديق عالية المخاطر كالدولار الاميركي واسواق الاسهم خاصة اسواق الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والصناعة واتجهوا الى ملاذات آمنة ابرزها الذهب.

وأورد التقرير أن 21 شخصا من المدرجين على مؤشر أغنياء العالم وعددهم 500 شخص، فقدوا حوالي 20 مليار دولار، فيما خسر جيف بيزوس، أغنى رجل في العالم وحده، 4ر3 مليار دولار، لكنه ما زال يحتفظ رغم ذلك بلقب أغنى شخص على كوكب الأرض بثروة تبلغ 110 مليارات دولار.
عدد المشاهدات : ( 2471 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .