دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-17

ترامب مهتم بشراء جزيرة غرينلاند

الرأي نيوز :
 يبدو أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الذي كان يملك إمبراطورية عقارية كبيرة قبل أن يصبح رئيساً للولايات المتحدة، مهتم بشراء جزيرة غرينلاند التابعة للدنمارك. وأفادت صحيفة «وول ستريت جورنال» نقلاً عن مصادر، بأن رجل الأعمال السابق استعلم مرات عدة من مستشاريه في البيت الأبيض عن إمكان أن تشتري الولايات المتحدة هذه المنطقة التي يغطي الجليد معظم أراضيها والبالغ عدد سكانها 56 ألف نسمة.


وكان الرئيس مهتماً بموارد المنطقة الطبيعية وأهميتها الجيوسياسية، وفق ما أضافت الصحيفة.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من البيت الأبيض عما ورد في الصحيفة، فيما لم ترد السفارة الدنماركية في واشنطن فوراً على طلب تعليق.

وأوضحت الصحيفة أن الطلب طرح «بمستويات مختلفة من الجدية».

وغرينلاند جزيرة قطبية كبيرة شاسعة تظهر فيها جلية تأثيرات الاحترار المناخي.

وزاد ذوبان الجليد، الذي يؤدي إلى ارتفاع مستوى المحيطات، فيها أربع مرات بين 2003 و2013.

ومنذ انتخابه في 2016، سحب الرئيس المشكك بواقع التغيّر المناخي، الولايات المتحدة من اتفاق باريس حول المناخ، وسعى بانتظام إلى التخلص من إجراءات بيئية اتخذتها إدارة الرئيس الديموقراطي باراك أوباما على مدى ثمانية أعوام.

ويبدو أن الرئيس الجمهوري لم يتخلص كلياً من اهتماماته بالقطاع العقاري، فالعام الماضي وخلال قمة في سنغافورة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون شدد على فرص التطوير السياحي في كوريا الشمالية.

وقال يومها للصحافيين إن كوريا الشمالية لديها شواطئ رائعة، مضيفاً: «يمكن بناء شقق رائعة هناك أليس كذلك؟». 
عدد المشاهدات : ( 1621 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .