دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-21

الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل

الرأي نيوز :
كشف وزير الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى الغرايبة عن توجه الحكومة الى فرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل.

وقال الغرايبة خلال استضافته عبر قناة المملكة إن لا بد من فرض ضرائب على جوجل وفيسبوك في الأردن، لان عدد كبير من شركات الاعلانات التي تشغل أيدي عاملة أردنية، اغلقت بسبب هذه الشركات.

وعن جمارك التجارة الالكترونية قال الغرايبة إن القرار جاء لتحقيق العدالة بين دافعي الضرائب وغيرهم متساءلا، 'ما هي السلعة التي ستشتريها من خارج الاردن وليست موجودة في الاردن ولا تريد ان تدفع عليها ضريبة'.

وبين أن 95% من الأردنيين لا يستخدمون التجارة الالكترونية، مؤكدا أن ليس من المنطق ان يستورد التاجر بضاعته ويدفع عليها ضرائب وجمرك، ولا يدفع من يستورد الكترونيا.

واوضح أن جمرك التجارة الالكترونية ليست ضرائب، وهي لمصلحة الأردن في الدرجة الاولى، لان زيادة تدفق المستوردات ليست من مصلحة المملكة.

واشار الى ان الاعفاء يعطي ميزة لشركة عالمية على حساب الشركات المحلية، مؤكدا أن العدالة بعدم وجود أي اعفاء، ليس باعفاء 500 دينار.
عدد المشاهدات : ( 1988 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .