دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-02

بعد اختراق حساب رئيس تويتر.. كيف تؤمن حسابك على موقع التغريدات؟

الرأي نيوز :

تعرض مؤخرا حساب "جاك دورسى"، المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة تويتر، للاختراق، حيث نشر الهاكرز مجموعة تغريدات شملت إهانات عنصرية وتأييدا للنازية، وقد استمرت التغريدات نحو 21 دقيقة، قبل أن يحذفها تويتر، وفيما يلى نعرض كيف يمكن للمستخدمين تأمين حساباتهم كما يلى:

- تفعيل ميزة المصادقة الثنائية:

 

تعد ميزة المصادقة الثنائية من الخطوات المهمة لتأمين الحساب، وذلك كخطوة تحقق إضافية لتأكيد هويتك بالإضافة إلى كلمة المرور العادية، لكن فى نفس الوقت فإن المصادقة الثنائية لن تفيد إذا ما تم اختراق بطاقة SIM، إلا أن تويتر يوفر عدة طرق لتأكيد الهوية أكثر أمانًا منها استخدام تطبيق الهاتف (Google Authenticator)، والذى سيوفر لك رموزا لتأكيد الهوية يصعب على الهاكرز الوصول إليها، أو استخدام مفتاح أمان فعلى، وهو عبارة عن قطعة صغيرة من الأجهزة يمكنك شراؤها بشكل منفصل تنشئ رموز أمان.

- تغيير رقم الهاتف المرتبط بحسابك على تويتر

أما الخيار الثانى لإيقاف القدرة على استخدام الرسائل النصية لإرسال تغريدات إلى حسابك، تعتمد على حذف رقم هاتفك من تويتر تمامًا، إلا أن هذا سيؤدى إلى تعطيل ميزة المصادقة الثنائية فى حسابك، لذا يمكنك استبدال رقم هاتفك برقم هاتف افتراضى مجهول لإخفاء رقمك الحقيقى.


عدد المشاهدات : ( 1105 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .