دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-04

ماهكذا تورد الابل يا مروان جمعة !

الرأي نيوز 

خاص 

استهجن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء السوشيال ميديا في الاردن اللغة التي تحدث بها الوزير السابق مروان جمعة عبر خسابه على الفيسبوك حول انتقادات البعض للعين السابق طلال ابو غزالة .

واستخدم جمعة في منشورة عبارة غير موفقة لاقت ردود الافعال التي خلفتها حين قال :'اختلف مع طلال ابو غزاله وهذا حقك لاكن ما بطلعلك تشخصن الامور وتتخوث !! وتذكر قبل ما تبلش فيه وتقلل من إنجازاته انه اسمه صار علامة تجارية عالمية لما حضرتك كنت تعملها تحتك !!'

وسارع جمعة بعد انتقاد البعض لمنشوره والمصطلح الذي استخدمه الى حذف المنشور وكتابة اخر يعتذر فيه عما بدر منه قال فيه : 'لجميع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي. في بوست سابق حذفته للتو استعملت فيه مصطلح 'في الحفاضة' كوصف لمرحلة عمرية كلنا مرينا فيها و هي وصف مجازي أو استعاري ولكن البعض اعتبرها مسيئة وعامية لذلك تم حذف البوست و اعتذر لمن اعتبرها كلمة لا تليق للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي. امّا لكل من قام بنشر البوست أو التعليق عليه بسلبيه والإساءة لي شخصياً اما لكسب الشهرة او للفضاوة هذا يأكد اننا للاسف نعيش في زمن السلبية فيه أكثر من الإيجابية.

في قصص نجاح كثيرة وكبيرة في البلد من طلال ابو غزالة لأصغر الرواد وواجبنا نسلط الضوء عليهم وعلى انجازاتهم وان نحتفل بقصص النجاح واللي هي نجاح الوطن بدل من استغلال هذه الوسائل وغيرها فقط للسلبية ولتراشق الاتهامات 
عدد المشاهدات : ( 3309 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .