دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-04

هل ستخفي "فيسبوك" عدد إعجابات المنشورات قريباً؟

الرأي نيوز :

كشفت تقارير إعلامية أن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يدرس فكرة إخفاء "عدد الإعجابات" من المنشورات، وذلك بعد سير موقع "إنستغرام" في نفس الاتجاه.

ووفق ما ذكر موقع "تيك كرانش"، فإن شركة "إنستغرام"، التابعة لفيسبوك، بدأت في وقت سابق تجريب إخفاء أرقام "الإعجابات" التي تحصل عليها كل صورة، في 7 دول، من بينها كندا والبرازيل.

وتابع "فيسبوك الآن يخطو نفس الخطوة ويبدأ اختبار الميزة، حسب ما توصلت إليه المهندسة جين مانتشون، المتخصصة في اكتشاف المزايا الجديدة في التطبيقات والخدمات الإلكترونية".

وقالت مانتشون في تغريدة نشرتها على حسابها في تويتر "فيسبوك يعمل أيضا على اختبار إخفاء عدد الإعجابات".

وأضافت "بدل عدد الإعجابات سيظهر اسم أحد الأصدقاء الذين أعجبوا بالمنشور وبجانبها كلمة –وآخرون-".

ولن يكون بإمكانك معرفة عدد الإعجابات، إلا بالنقر على عبارة "وآخرون"، لتظهر لك القائمة الكاملة، حيث يمكنك من خلالها حساب عدد المعجبين.

في المقابل، ذكرت مانتشون أن عدد التعليقات والمشاركات سيظهر بشكل طبيعي.

ويقول متابعون إن الهدف من قرار الإخفاء "التركيز على محتوى المنشور، وليس على عدد المعجبين به"، فيما ذكر الموقع أن ذلك لحماية المستخدمين من الحسد وإثنائهم عن "الرقابة الذاتية"

عدد المشاهدات : ( 1484 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .