دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-14

الخلافات تندلع مجددا في مجلس نقابة المهندسين

الرأي نيوز :
 يبدو أن الخلافات عادت الى مجلس نقابة المهندسين مجددا، ففي حين تجتمع الهيئة المركزية للنقابة استثنائيا اليوم، دعت هيئة المكاتب الهندسية الى مقاطعة الاجتماع والقيام بوقفة احتجاجية في نفس توقيت الاجتماع المقرر عند العاشرة صباحاً امام قاعة الرشيد في مجمع النقابات المهنية.

وكان مجلس هيئة المكاتب والشركات الهندسية في نقابة المهندسين قرر مقاطعة اجتماع الهيئة المركزية الاستثنائية للنقابة المقرر اليوم السبت، بسبب ما اسماه «إساءة وتجييش واستقواء على اصحاب المكاتب الهندسية ممثلين بمجلس هيئتهم واعضاء الهيئة المركزية باسلوب بعيد عن العمل المؤسسي والمهني، في سابقة لم نشهدها في مؤسسة عريقة كنقابة المهندسين» خلال اجتماع الهيئة المركزية الاخير للنقابة، والذي تم خلاله تشكيل لجنة لدراسة نظام المسؤولية المهنية المقر من الهيئة.

رئيس هيئة المكاتب الهندسية عبدالله غوشة قال في تصريحات اعلامية أن الهيئة المركزية للنقابة قامت بتشكيل اللجنة بشكل مخالف لقانون النقابة وصلاحيات الهيئة المركزية.

وأضاف لا يجوز تشكيل أي لجنة يتعلق عملها ببحث أي نظام يتعلق بعمل المكاتب الهندسية والعمل الاستشاري خارج أطر مجلس الهيئة والهيئة العامة للمكاتب، مؤكدا أن أعضاء هيئة المكاتب بعتبرون هذا «استقواء».

كما طالب غوشة مجلس النقابة بوضع كافة توصيات الهيئة الاستثنائية للمكاتب الهندسية والتي عقدت بتاريخ 25/8/2019 موضع التنفيذ.

وكان الاجتماع الاستثنائي لهيئة المكاتب الهندسية وبناءً على توصية الهيئة العامة الاستثنائية للمكاتب الهندسية التي عقدت بتاريخ 25/8/2019 قرر تشكيل لجنة تمثل كافة اطياف المكاتب الهندسية والعمل الاستشاري لدراسة تعديل نظام هيئة المكاتب الهندسية وتحديد صلاحيات مجلس الهيئة والموارد المالية لصندوق الهيئة واستحداث حزمة التأمينات المهنية والاجتماعية لاصحاب المكاتب الهندسية بما يكفل حياة كريمة لهم.

وأضاف غوشة أن هيئة المكاتب الهندسية تطالب بحقوقها وضمن القانون مطالبا بتحويل كافة الموارد المالية مباشرة الى صندوق الهيئة وحسب النظام بما في ذلك ما يتم استيفاؤه «بدون سند قانوني»، وضرورة الغاء الدين الذي تم فرضه على صندوق الهيئة دون سند قانوني واستعادة كافة المبالغ التي تم اقتطاعها من صندوق الهيئة.
عدد المشاهدات : ( 2169 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .