دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-17

هكذا تخفى الملك أثناء زيارته لدائرة الأراضي..

الرأي نيوز :
 

ظهر جلالة الملك عبد الله ، الذي كان يرتدي بدلة كبيرة الحجم وينطلق كرجل مسن ، دون حراس في الصور التي التقطت خلال زيارته السرية الأخيرة إلى دائرة الأراضي والمساحة في شمال عمان ، والتي حصلت عليها جوردان تايمز بشكل حصري يوم الاثنين.


بعد أيام قليلة من سعى الملك لإلقاء نظرة مباشرة على نوعية الخدمات المقدمة للجمهور ، قام رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيساوي ووزير المالية عزالدين كناكريه بزيارة إلى الإدارة لمتابعة ملاحظات جلالة الملك فيما يتعلق بما لاحظ في المؤسسة العامة.


ليست هذه هي المرة الأولى التي يتخفى  فيها جلالة الملك ففي عام 2009 ، قام الملك بزيارة سرية إلى قسم شؤون المرضى بوزارة الصحة للتحقق من جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين والمستفيدين المحتملين.


وقال مصدر إن جلالة الملك تظاهر أيضًا كمراسل تلفزيوني وسائق سيارة أجرة وكرجل مسن للتحقق من ماهية الحياة للمواطنين في مختلف المؤسسات العامة.
وأفادت وسائل الإعلام في وقت زيارة الملك لإدارة الأراضي والمساحة أنه استمع إلى هموم المواطنين وموظفي الإدارة.


في الصور ، يبدو أن الملك عبدالله كان جالسًا مع غيره من الزوار في القسم بينما يواصل الموظفون روتينهم اليومي.

في صورة أخرى ، شوهد صاحب الجلالة ، وهو يرتدي بدلة بيج فضفاضة ، وهو يسير فيما يبدو أنه موقف سيارات للمؤسسة بجانب رجل مسن يرتدي حلة سوداء غطاء رأس، دون حراس في محيط.

خلال الزيارة لمتابعة تصريحات جلالة الملك ، قال العيسوي إن القضايا التي أشار إليها جلالة الملك خلال زيارته السرية ستتم معالجتها لضمان تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين.

وأبرز أهمية تحسين الحالة العامة للإدارة في إطار زمني محدد ، داعياً إلى إيجاد حل فوري للتأخير والعقبات في تقييم أسعار العقارات ، والتي تعتمد بشكل أساسي على 'مزاج الموظفين'.


يُرى الملك أيضًا وهو يمشي في ساحة انتظار السيارات التابعة للإدارة في صورة أخرى ، مما يظهر المزيد من التجاعيد وبمظهر أكبر من المتوقع.


لطالما أكد جلالة الملك على الحاجة إلى قيام المسؤولين بزيارات ميدانية لمختلف المؤسسات في البلاد لضمان تقديم خدمات جيدة للأردنيين.

عدد المشاهدات : ( 3079 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .