دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-19

لو عندك تليفزيون أندرويد.. 4 مزايا جديدة قادمة من جوجل ستوفر استخدامك

الرأي نيوز :
أعلنت جوجل عن أربع مزايا جديدة لمستخدمى أجهزة التلفزيون الذكية التى يدعمها نظام آندرويد الخاص بها، خاصة الذين لا يمتلكون شبكات واى فاى قوية بمنازلهم، فيلجأون إلى الاستعانة بالـHotspot.

نقلاً عن موقع phonearena الهندى،  تهدف هذه المزايا الجديدة إلى مساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من تلفزيونهم الذكى مع بيانات محدودة للهاتف، وعلى رأسها ميزة  "توفير البيانات"  Data Saver، والتى يجب أن تقلل من استخدام البيانات، مما يزيد من وقت المشاهدة بما يصل إلى 3 أضعاف،  علاوة على تنبيهات البيانات التى ستتيح للمستخدمين على مراقبة استخدامهم أثناء مشاهدة التلفزيون.

أما ميزة Hotspot Guide فستمكن المستخدمون من إعداد تليفزيونهم من خلال نقطة اتصال الهاتف Hotspot، بينما يسمح للمستخدمين بعرض الوسائط التى تم تنزيلها من هواتفهم على تلفزيونهم دون استخدام البيانات.

وفقًا لجوجل سيتم نشر جميع التحسينات التى تم الإعلان عنها هذا الأسبوع على أجهزة Android TV على مدار الأسابيع القادمة.

عدد المشاهدات : ( 1140 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .