دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-26

متصفح Opera Mini يحصل على مميزات جديدة تتيح له العمل "أوفلاين"

الرأي نيوز :
حصل تطبيق Opera Mini الشهير على تحديث جديد يتيح للمستخدمين العديد من المميزات بما في ذلك نقل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية بين الأجهزة القريبة بسرعة عالية، دون استخدام بيانات، مع إضافة ميزة مشاركة الملفات دون اتصال الجديدة في Opera Mini حيث لم تعد هناك حاجة لتنزيل تطبيق مخصص لمشاركة الملفات.

ونقلاً عن موقع "Gadgetsnow” الهندي، يمكن لهذه الميزة نقل الملفات بسرعات تصل إلى 30 ميجا بايت / ثانية مم يجعلها أسرع حل لمشاركة الملفات، حيث يجري استخدام متصفح Opera Mini من قبل أكثر من 100 مليون شخص حول العالم.

فيما قال كيستيان كولوندرا، رئيس المتصفحات في أوبرا: "لبدء إرسال الملفات أو استلامها يحتاج المستخدم إلى فتح "مشاركة الملفات" في القائمة واختيار "إرسال" أو "تلقي"، سيعرض Opera Mini رمز الاستجابة السريعة للجهاز القريب لمسحها وتوصيلها".

عدد المشاهدات : ( 1128 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .