دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-28

"وظيفة الأحلام" .. تذوق خبز مقابل 20 دولاراً في الساعة

الرأي نيوز :
 نشرت سلسلة مطاعم «دومينوز بيتزا» الأميركية الشهيرة إعلاناً تطلب فيه توظيف شخص لتذوق خبز الثوم مقابل 20 دولاراً أميركياً في الساعة، بحسب قناة «سي إن إن» الأميركية.

وقالت القناة الأميركية إن خبز الثوم يعد من منتجات «دومينوز بيتزا» التي تتمتع بشعبية، وإنها باعت 42000 رغيف منه في اليوم الوطني للثوم في أستراليا.

وأضافت «دومينوز بيتزا» في إعلانها الذي نشرته بموقع «لينكيد إن» المتخصص في التوظيف، إن فرعها في مدينة بريسبان، عاصمة ولاية كوينزلاند في أستراليا، يبحث عن شخص يتذوق خبز الثوم، ليعطي تقييماً له مقابل 20 دولاراً أميركياً ووجبة غداء.

ولفت الإعلان إلى أن المتقدمين للوظيفة القاطنين في مكان بعيد عن مقر المطعم، عليهم التمسك بالأمل، حيث ستوفر الشركة له إقامة في فندق، وكذلك ثمن رحلة طيران محلية، في حالة تم قبوله في الوظيفة.

ووفقاً للإعلان، فإن المتقدم المثالي لهذه الوظيفة يجب أن تكون أصابعه احترقت لمرة واحدة على الأقل، لأنه لم يستطع الصبر إلى أن يبرد الخبز بالثوم، وكذلك يعرف المعيار المناسب لنعومة هذا النوع من الخبز.

وأضاف الإعلان باقية صفات الموظف المطلوب؛ أنه دائم التعليق على ما يطلبه أصدقاؤه من أطعمة، وكذلك لديه خبرة في تقييم اختيارات الآخرين للطعام.

وذكر الإعلان أنه على الراغبين في التقدم لتلك الوظيفة ملء استبيان، وكتابة السبب الذي يرونه ليتم قبولهم في 200 كلمة، أو قوله في مقطع فيديو مدته 30 ثانية، وأن آخر موعد للتقدم للوظيفة هو 7 أكتوبر (تشرين الأول).
عدد المشاهدات : ( 1670 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .