دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-28

جوجل تطرح نظام التشغيل Chrome OS 77.. اعرف مميزاته

الرأي نيوز :
أعلنت جوجل عن إصدار Chrome OS 77 لأجهزة Chromebook هذا الأسبوع، حيث ينصب تركيز هذا التحديث على مساعد جوجل.

وبحسب موقع TOI الهندى، تقوم الشركة بتوفير تطبيق "مساعدها الذكى" على المزيد من الأجهزة، إذ يمكن لمستخدمي المساعد استخدام صوتهم لفتح مستند جديد بسرعة وتشغيل الموسيقى على مكبرات الصوت الذكية الخاصة بهم وتعيين تذكيرات.

 

ويعمل مساعد جوجل جيدًا على أجهزة Chromebook، ومع ذلك فهو لا يندمج بالكامل مع تطبيقات اندرويد، من المعتقد أن تعمل جوجل على تحسين ذلك في التحديثات المستقبلية، خاصةً مع التكامل المتزايد ودعم تطبيقات Linux في نظام التشغيل Chrome OS، وسيتم نشر Chrome OS 77 على Chromebook خلال الأسبوعين المقبلين.


عدد المشاهدات : ( 1026 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .