دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-30

تقرير: لعبة Mario Kart Tour تم تحميلها أكثر من 20 مليون مرة فى أول يوم

الرأي نيوز :
أطلقت شركة نيتندو مؤخرًا وبشكل رسمى لعبتها Mario Kart Tour لمنصتى أندرويد وiOS، وذلك بعدما ذكرت فى وقت سابق أنها ستطرحها بحلول نهاية الشهر الجاري، إلا أن أحدث تقرير كشف عن أن اللعبة قد تم تحميلها أكثر من 20 ملايين مرة فى اليوم الأول على متجر Google Play بمفرده.

وبحسب موقع SensorTower للأبحاث السوقية، فإن إجمالي عدد مرات تحميل اللعبة في اليوم الأول تجاوز 20 مليون عملية تحميل، وهو ما يعتبر رقم أكبر مما حققته ألعاب مثل "بوكيمون جو"، و"كلاش رويال" خلال نفس الفترة، فيما تجاوزت عائدات اللعبة حوالى مليون دولار في يومها الأول.

وتعد اللعبة ضمن فئة ألعاب السباقات والمغامرات، حيث ستُسابق بمسارات مستوحاة من مدن في العالم الحقيقي، وبالإضافة إلى مسارات ماريو كارت الكلاسيكية، كما وسيكون عليك تقوية سيارتك وتخصيصها بترسانة قوية للتغلّب على المتسابقين الآخرين، إلا أنه سيطلب من المستخدمين الدخول بحساب Nintendo لتجربة اللعبة، وفي حالة لم يكن لديك، يمكن إنشاء واحد جديد.

عدد المشاهدات : ( 876 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .