دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-03

نقابة المعلمين تدين الاعتداء على وسائل الإعلام

الرأي نيوز :
تؤكد نقابة المعلمين الأردنيين اعتزازها بالدور المحوري الذي تقوم به وسائل الإعلام في بث الصورة الحقيقية من الميدان، والشراكة الفاعلة في دعم مطالب المعلمين من خلال إيصال صوتهم.

كما إن النقابة إذ تدين الاعتداء على كوادر وسائل الإعلام وتنبذه بشكل مطلق، مشددة على أن أية تصرفات فردية لا تمثل النقابة ورأيها وموقفها الثابت والداعم للرسالة التي تؤديها السلطة الرابعة.

وتخص النقابة بالذكر قناة رؤيا الفضائية وما تعرض له كادرها أثناء تغطيتهم للوقفة الاحتجاجية أمام مجمع النقابات المهنية الخميس، وتؤكد أن كرامتهم من كرامة النقابة التي لا يمكن المساس بها أو قبول التعرض لها.
عدد المشاهدات : ( 3107 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .