دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-08

مصير مجهول لسائحة بريطانية عالقة في جبال الشوبك منذ منتصف ليلة أمس

الرأي نيوز :
لا تزال سائحة من الجنسية البريطانية عالقة منذ منتصف ليلة أمس بمنطقة جبال الفيض في لواء الشوبك جراء وعورة المنطقة وتعذر تأمين مهبط طائرة إسعاف وإخلاء ، وسط محاولة فريق إنقاذ دفاع مدني الشوبك تقديم الإسعاف والإنقاذ.

ويشرف مدير مديرية دفاع مدني معان المقدم سالم الصرايرة وبالتنسيق مع مرتبات الإسعاف والإنقاذ في الموقع على اسعاف الحالة والتي تعاني من حالة مرضية مزمنة وسمنة مفرطة ، تعذر معها نقلها لمنطقة امنة جراء حالتها المرضية والصحية.

وكشفت مصادر ان فريق الإنقاذ يحاول منذ ليلة أمس على إيجاد حلول خاصة بعد تعذر نقلها لوعورة المنطقة ووجود ممرات ضيقة ، إلى جانب إصابتها بالإرهاق ووجود سوائل في الجسد تعذر معها مسيرها على الاقدام.

لافتاً التنسيق مع الجهات الطبيبة بغية إرسال فريق طبي بهدف تقديم الرعاية الطبية في الموقع وصولاً لمحاولة مسيرها مجدداً على الاقدام ووصولها لمنطقة تواجد آليات الدفاع المدني.

وتعد منطقة جبال الفيض غربي لواء الشوبك من المواقع الجبلية يرتادها الوفود من السياحة المحلية والعالمية سيراً على الاقدام لتعذر وجود خدمات الطرقات والبنية التحتية لوعورة المنطقة.
عدد المشاهدات : ( 1952 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .