دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-13

خبراء التغير المناخى يتوقعون ارتفاع موجات الحرارة وزيادة تأثيرها على الأشخاص

الرأي نيوز :
أكد باحثون أمريكيون أن التغير المناخى قد يؤدى إلى موجات حرارة أكبر بكثير بحلول منتصف القرن، وتوقع بحث بيئى أن شدة موجات الحرارة ستزداد، لكن هذه الدراسة هى الأولى التى تدرس التغيرات فى حجمها المادى المحتمل.

وقال الباحث براد ليون فى جامعة مين فى أورونو، "مع زيادة الحجم المادى لهذه المناطق المتأثرة، سيتعرض عدد أكبر من الناس للإجهاد الحرارى، ومن شأن موجات الحرارة الأكبر أن تزيد الأحمال الكهربائية وتزيد من الطلب على الطاقة على الشبكة مع زيادة عدد الأفراد الذين يقومون بتشغيل أجهزة تكييف الهواء استجابة لذلك".

ووفقا لمستويات انبعاثات الغازات الدفيئة المتوسطة، يمكن أن ينمو متوسط حجم موجات الحرارة بنسبة 50% بحلول منتصف القرن، ووفقا للدراسة فمع ارتفاع مستويات الانبعاث يمكن أن يزيد متوسط حجمها بنسبة 80%، ويمكن أن تزيد موجات الحرارة الشديدة أكثر من الضعف فى الحجم.

وتوقع الباحثون أن تنبؤات الحجم المتزايد لموجات الحرارة يمكن أن تساعد المرافق على التخطيط للمستقبل، وقال ليون - فى بيان صحفى - "حجم موجة الحر هو بعد آخر للحرارة الشديدة التى لا يفكر فيها الناس بالضرورة، إنها وجهة نظر مختلفة لعرضها وتقييم آثارها".

عدد المشاهدات : ( 1013 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .