دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-16

خرائط جوجل ممنوعة بمدينة إيطالية.. تعرف على السبب

الرأي نيوز :
حظر عمدة إحدى مدن سردينيا الإيطالية، استخدام "خرائط جوجل" للتنقل فى الطرق المحلية، لأن عددا كبيرا من الأشخاص، فقدوا فى المنطقة بسبب اقتراحات التطبيق الشهير "المضللة".
و وفقا لموقع "روسيا اليوم"، قال عمدة مدينة باونى سالفاتورى كورياس، فى تصريح لوكالة الأنباء الإيطالية "أنسا"، إن هناك عددا كبيرا من المتجولين والسيارات الصغيرة والكبيرة، وحتى سيارات الطرق الوعرة، علقت فى طرق غير سالكة فى المنطقة، أو مسارات شديدة الانحدار، بعد إتباع مؤشرات تطبيق "خرائط جوجل".
 
وأضاف رئيس بلدية منطقة أولياسترا التابعة لثانى أكبر جزيرة فى البحر الأبيض المتوسط، أن كل هذا وقع "بسبب تتبع اقتراحات خرائط جوجل التى غالبا ما تكون مضللة، على طرقاتنا"، وتابع "الخرائط الورقية القديمة أفضل، أو الأفضل من ذلك استخدام دليل محلى خبير بمنطقتنا".
 
 
 
وأوضح العمدة، أن العديد من المتجولين اختفوا وتوقفت العديد من السيارات فى الطرق الضيقة غير السهلة فى منطقة سوبرامونتى بعد أن ضلوا باستخدام البرنامج الشهير.
 
ووضع المسئولون المحليون، علامات تحذيرية فى كل مكان للزوار، تقول "لا تتبع إرشادات خرائط جوجل"، وأشار العمدة إلى أن مجلس المدينة تقدم بشكوى لـ"جوجل" بسبب الاتجاهات الخاطئة التى يقدمها تطبيقها.
 
يذكر أنه فى العام الماضى، تم إنقاذ 114 شخصا من قبل خدمات الطوارئ فى المدينة، بعد ضياعهم فى المنطقة، بمن فيهم سائحان فى سيارة "بورش"، انتهى بهما المطاف فى طريق جبلى ضيق، بحسب التقارير المحلية.
 
وتشتهر سردينيا، بشواطئها الرملية البيضاء التى يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم، لكنها ليست المكان الوحيد فى إيطاليا الذى يواجه فيه الزوار مشكلة فى استخدام "خرائط جوجل"، حيث تواجه مدينة البندقية الشهيرة مشكلات مماثلة، على الرغم من وجود عدد لا يحصى من الإرشادات التى تحذر السياح من القيادة فى المدينة التاريخية اعتمادا على تعليمات هذا التطبيق الشهير.
عدد المشاهدات : ( 941 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .