دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-05-22

براباص...ملكية جدا



الرأي نيوز- تكون سيارة مرسيدس (G55 AMG) بنظر الكثيرين أفضل سيارات رباعية الدفع في العالم، إلا أن لشركة Barbus رأياً مختلفاً وهو ماجعلها تعدل السيارة وتخرجها بصورة مختلفة تماماً عن الأصل.... شاهد واحكم بنفسك. 

لكي تتغلب شركة التعديل على تصميم السيارة الحاد، قامت بتركيب عجلات رياضية رائعة يبلغ قطرها 23 بوصة، ومن الداخل قامت الشركة بتغيير عجلة القيادة بأخرى رياضية، إلى جانب العديد من وسائل الرفاهية التي تم إضافاته إلى السيارة من الداخل والخارج.
وكذلك قامت الشركة بإجراء تعديلات كثيرة على محرك السيارة البالغ حجمه 6.3 لترات والمكون من 12 سلندر بحيث تصل قوته إلى 800 حصان، ومن خلال تلك التعديلات تصبح تلك السيارة هي أقوى سيارة دفع رباعي في العالم. وتستطيع تلك السيارة أن تصل من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال أربعة ثواني فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 240 كيلومتراً في الساعة.
ومن أجل السيطرة على تلك القوة الجبارة لسيارة مرسيدس المعدلة قامت شركة Barbus بتعديل نظام التعليق لكي يكون عالي التحمل بالإضافة إلى مكابح قوية للغاية ويصل قطة اسطوانة المكابح إلى 380 ميليمتر في المكابح الأمامية والخلفية قطرها 345 ميليمتر. 



عدد المشاهدات : ( 459 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .