دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-23

المشى على سطح القمر لم يعد حكراً على الأمريكيين.. اعرف التفاصيل

الرأي نيوز :
تسعى «ناسا» لإعادة البشر إلى القمر، وهي منفتحة على المشاركة الدولية، ما قد يسمح لغير الأمريكيين بالمشي على سطح القمر للمرة الأولى في التاريخ، وفق ما قال مسئولون في وكالات فضائية الاثنين.
وقال رئيس وكالة الفضاء الأمريكية، جيم برايدنستاين، خلال المؤتمر الدولي للملاحة الفضائية بدورته الـ70 في واشنطن «أعتقد أن هناك مساحة كبيرة على القمر ونحن في حاجة إلى جميع شركائنا الدوليين للذهاب معنا إليه».
يطور الأمريكيون مركبة «أوريون» ومحطة «غايتواي» الفضائية المصغرة التي ستبقى في المدار القمري وستُستخدم نظرياً في مهمة «أرتميس 3» المأهولة في العام 2024.
 
وسيجري إنتاج عنصر واحد فقط للمهمة خارج الولايات المتحدة، وهو وحدة خدمة «أوريون» التي ستزودها بالكهرباء والتحكم الحراري والهواء في الفضاء، وهي من صنع وكالة الفضاء الأوروبية.
 
ومع توسيع المحطة سيتمكن الرواد غير الأمريكيين من الصعود أيضاً إلى القمر.
 
وقال جان وورنر رئيس وكالة الفضاء الأوروبية خلال المؤتمر نفسه «نحن نناقش مع ناسا إمكانية إرسال رواد فضاء أوروبيين إلى سطح القمر، وهذا بالطبع هو الهدف الأوروبي».
عدد المشاهدات : ( 1145 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .