دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-23

الأمن يكشف حقيقة فيديو "قتل وسرقة أعضاء طفلين"

الرأي نيوز :
 
نفى الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام وقوع اية حادثة قتل لطفلين داخل المملكة، مؤكدا عدم صحة مقطع الفيديو الذي يجري تداوله ويظهر خلاله مقتل طفلين والرسالة المرفقة معه ويدعي مرسلها بأن هذا الفيديو لحادثة قتل وسرقة اعضاء وقعت في احدى مناطق شرق العاصمة، مشيرا الى انه لم يسجل في الاردن اية حادثة مشابهه لما يتم تداوله.

وأهاب الناطق الاعلامي بالمواطنين التريث والتأني والتأكد من كل ما يردهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل اعادة نشره مرة أخرى باعتباره حقيقة مسلمة مما له من اثار سلبية على المجتمع والمساهمه بنشر الاشاعات والاكاذيب.

وأكد ان مديرية الامن العام تنتهج سياسة اعلامية منفتحة، وتقوم من خلالها بنشر وتوضيح كافة التساؤلات التي تردها وتضع المواطن بحقيقة ما يقع من جرائم داخل المملكة مهما كانت تلك الجريمة فمن غير الممكن ان تقع مثل تلك الجريمة دون توضيح لملابساتها ونشر ما تم من تحقيقات حيالها.
عدد المشاهدات : ( 4650 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .